الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 تحميل مجاني الإعداد PC لعبة في رابط واحد مباشر للنوافذ. الحاجة إلى السرعة: المطاردة 2 هي لعبة سباق

الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 PC لعبة 2002 لمحة عامة
تحتاج لتم تطوير سرعة المطاردة الساخنة 2 تحت شعار EA سNeed For Speed Hot Pursuit 2 Setup Download For Freeياتل لمايكروسوفت ويندوز. وكان أفرج عنه في ال21 أكتوبر 2002، ونشرت إلكترونيات فنون هذه اللعبة. هذه اللعبة هي بمثابة لاول مرة لسلسلة الشهيرة نيد فور سبيد للجيل السادس من لوحات المفاتيح. كما أنها الدفعة السادسة في سلسلة الشهيرة. يمكنك أيضا تحميل نيد فور سبيد المطاردة.

الحاجة إلى السرعة الNeed For Speed Hot Pursuit 2 Download For Freeمطاردة 2 تحميل مجاني

الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 PC لعبة يستند أساسا على الحاجة إلى السرعة الثالث المطاردة. هذه اللعبة تركز على الاختصارات وثيقة وانقباض مطاردات الشرطة وطويلة في اللعبة. وضع الأصلي من اللعبة هو ان تكونوا اللعب كما متسابق التهرب وسيتم الشرطة تطارد. أيضا هناك طريقة إضافية الذي يمكن أن تقوم به كضابط شرطة. الذين سوف قبض على المتسابقين الخارجة عن القانون. من أجل القيام بذلك سيكون لديك لرام سيارة الشرطة لمتسابق وسيتم تعطيل هذا متسابق. أيضا يجب تشغيل صفارات الإنذار وأضواء أثناء ملاحقة. تحتاج إلى السرعة والسرية هي لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.

الحاجة إلى السرعة المطNeed For Speed Hot Pursuit 2 Featuresاردة 2 إعداد تحميله مجانا

سترى تقريبا نفس المركبات وكذلك في الدفعات السابقة مع بعض من السيارات جود بعض التعديلات. هناك أربع بيئات مختلفة في هذه اللعبة. في كل وضع يمكنك اختيار سيارة من حفنة من جمع ولكن كما كنت المضي قدما السيارات وسائط أسرع فتح. تماما هذه اللعبة هو إضافة جيدة جدا للسلسلة الشهيرة بالفعل. قد ترغب أيضا في تحميل نيد فور سبيد تحت الارض 2 هي لعبة أخرى والتي يمكن تنزيلها.

الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 تحميل للحصول على الحرة

ملامح الحاجة إلى السرعة المطاردة 2
وفيما يلي الملامح الرئيسية لنيد فور سبيد المطاردة 2 التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد تثبيت لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة سباق مثيرة للإعجاب.
الدفعة السادسة من الحاجة الشهيرة لسلسلة السرعة.
التركيز على مطاردات الشرطة وثيقة وانقباض.
يمكن أن تقوم به كضابط شرطة.
 جمع عدد قليل من السيارات المدرجة.
رسومات رائعة.
الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 الميزاتNeed For Speed Hot Pursuit 2 Setup Free Download

متطلبات النظام من الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 PC لعبة 2002
قبل أن تبدأ الحاجة إلى السرعة المطاردة 2 تحميل مجاني تأكد من الكمبيوتر يفي متطلبات النظام الدنيا.

نظام التشغيل: اختبار على ويندوز 7 64 بت
CPU: 1.8GHZ إنتل كور 2 ديو أو في وقت لاحق.
RAM: 2 GB
مساحة القرص الثابت: 8 GB

للتحميل اللعبة نسخ رابط التحميل ووضعة فى متصفحك

رابط التحميل :
: الخميس، 24 سبتمبر 2015